الجمعة، 29 فبراير 2008

كيفية التمسك بالإيجابية في الدفاع عن خير البرية

إضغط على الصورة أعلاه لترى قائمة كاملة بالمنتجات الدنماركية حتى نقاطعها

هذه محاولة متواضعة لأن نجد شيئا نقوله حين نقف أمام المولى ويسألنا عن تقصيرنا في حق نبينا.
1- حين تذهب إلى السوبر ماركت وتجد منتجا دانماركيا إذهب إلى صاحب الماركت أو المدير وقل له إنك زبون وأنك لن تدخل هذا السوبر ماركت ثانية إن ظلت هذه المنتجات موجودة. لو ذهب لهذا المدير ثلاثة أشخاص وقالوا له نفس الكلام لأعاد النظر بلا شك في شراء المنتج الدنماركي.
2- احفظ حديثا نبويا واحدا على الأقل كل شهر وأفهم معناه والأحكام المستقاه منه وفقهه أو إبدأ في دراسة السيرة. كيف تغضب لتعديهم على من لا يعلمون قدره وأنت نفسك لا تعرفه.
3- إن كنت ممن يجيدون لغة أجنبية ولك باع في التعامل مع الشبكة العنكبوتية ولك بعضا من المعرفة بخير البرية إذهب إلى منتدياتهم بعدما تسلح نفسك بقدر ما تستطيع من إيمان وفكر وعلم وجادلهم بالتي هي أحسن وعرفهم من هو أعظم الخلق وإن كنت تريد مادة مكتوبة عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم إليك سيرته العطرة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والدنماركية والهولندية والروسية والسويدية والنرويجية إدخل على هذا الرابط ستستطيع أن تحمل السيرة على فايل بي دي إف. ولازم هنا أشير إن هذه الترجمات أعدها موقع طريق الإسلام.
تبرع للمؤسسات الإعلامية التي تدافع عن الحبيب صلى الله عليه وسلم بالمطبوعات أو المواقع الإلكترونية أو غيرها بالمال أو الجهد أو كليهما.

4- إن كان لك موقع على الإنترنت أنشر بانر أو صورة تدعو لمقاطعة البضائع الدنماركية وفي هذا الرابط بانرات معقولة عن المقاطعة وإن كنت أرى أنه يمكن عمل بانرات أفضل وهذا أيضا موضوع ممكن يساهم فيه من له خبرة في ذلك. هذه البانرات أيضا أعدها موقع طريق الإسلام.


في انتظار مقترحاتكم لنصرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

ليست هناك تعليقات: